التميز في خدمة العملاء (Online)

صممت الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.

صممت الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.
  1. مهارات الاتصال الفعال في خدمة العملاء.
  2.  مهارات الذكاء العاطفي في خدمة العملاء.
  3.  مقدمة في إدارة علاقات العملاء CRM. 
  4.  عناصر جودة خدمة العملاء  ونموذج RATER. 
  5.  مقومات التميز في خدمة العملاء.
  1. وضع أهداف وبرامج لرفع رضى العميل إلى أقصى حد.
  2. الإشراف على تصميم وتنفيذ وتحليل أي استبيان حول رضى العميل.
  3. القيام بتصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات ذات الصلة.
  4. إعداد اتفاقيات مستويات الخدمات المتبادلة لضمان الوضوح والامتثال.
  5. ضبط وجه الخدمة في القسم من خلال مؤشرات أداء رئيسية مختارة بطريقة جيدة.
  6. استخدام شكاوى العملاء كنقطة انطلاق لتحسين الخدمات.
  1. الموظفون الذين يرغبون بتحسين أدائهم للحصول على أعلى مستويات رضا العملاء
  2. مدراء خدمة العملاء
  3. المشرفون المهتمون بالوسائل التي تمكنهم من تقديم خدمة عملاء بطرق حديثة
  4.  تطوير الكفاءات المستهدفة

جهة الإعتماد

رقم الإعتماد

121137214

تاريخ الإعتماد

16-May-2019

لغة الدورة

العربية

الحضور

المقاعد

60

تاريخ البدء

الأحد 13-Sep-2020

تاريخ الإنتهاء

الإثنين 14-Sep-2020

سعر الدورة

250 ريال

المدرب

سهى محمد الزهراني

مدربة معتمدة داخليآ ودوليآ مستشلر تدريبي من جامعة استانفورد وكلية لندن للتدريب خبرة اكثر من ثلالث سنوات في المجال الاداري وخدمة العملاء مهتمة بالتقنية وحديثها