التميز في خدمة العملاء

_

صممت الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.

_
صممت الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.
  1. خدمة العملاء وظائفها ومفاهيمها 
  2.  إدارة توقعات العملاء وفقآ للأنماط الشخصية 
  3.  تكتكات خدمة العملاء المستخدمة في التواصل المثمر مع العملاء
  4.  خدمة العميل الداخلي والخارجي 
  5.  خدمة العملاء في البيئة التنافسية 
  6.  السلوك اللائق مع العملاء
  1. وضع أهداف وبرامج لرفع رضى العميل إلى أقصى حد.
  2. الإشراف على تصميم وتنفيذ وتحليل أي استبيان حول رضى العميل.
  3. القيام بتصنيف العملاء
  4.  ووضع الاستراتيجيات ذات الصلة.
  5. إعداد اتفاقيات مستويات الخدمات المتبادلة لضمان الوضوح والامتثال.
  6. ضبط وجه الخدمة في القسم من خلال مؤشرات أداء رئيسية مختارة بطريقة جيدة.
  7. استخدام شكاوى العملاء كنقطة انطلاق لتحسين الخدمات.
  1. الموظفون الذين يرغبون بتحسين أدائهم للحصول على أعلى مستويات رضا العملاء
  2. مدراء خدمة العملاءالمشرفون المهتمون بالوسائل التي تمكنهم من تقديم خدمة عملاء بطرق حديثة 
  3. تطوير الكفاءات المستهدفةخدمة العملاء
  4. التفكير التصوري
  5. التوازن في القرارات
  6. التوجه نحو الجودةالقدرة على تحفيز العملاء

جهة الإعتماد

رقم الإعتماد

121137214

تاريخ الإعتماد

07-Jun-2018

لغة الدورة

العربية

الحضور

المقاعد

60

تاريخ البدء

الجمعة 24-Apr-2020

تاريخ الإنتهاء

السبت 25-Apr-2020

سعر الدورة

150 ريال

المدرب

سهى محمد الزهراني

مدربة معتمدة داخليآ ودوليآ مستشلر تدريبي من جامعة استانفورد وكلية لندن للتدريب خبرة اكثر من ثلالث سنوات في المجال الاداري وخدمة العملاء مهتمة بالتقنية وحديثها