التسويق وبناء المتاجر

بلغت مبيعات علي بابا في غضون 24 ساعة مليار دولار أي مايعلدل 94 مليار ريال سعودي متوسط مبيعات شركة سابك اليومي 464 مليون ريال مجموع مبيعات السوق السعودي اليومية 1,9 مليار ريال هذه هي التجارة الألكترونية 


بلغت مبيعات علي بابا في غضون 24 ساعة مليار دولار أي مايعلدل 94 مليار ريال سعودي متوسط مبيعات شركة سابك اليومي 464 مليون ريال مجموع مبيعات السوق السعودي اليومية 1,9 مليار ريال هذه هي التجارة الألكترونية 


  • مقدمة عن التسويق الألكتروني.
  • أهمية وعيوب التسويق الألكتروني.
  • مقارنة بين التسويق الألكتروني والتسويق العادي.
  • مراحل التسويق الألكتروني.
  • صفات يجب توفرها في المسوق.
  • وسائل التسويق الألكتروني.
  • المتاجر الألكترونية ماهيتها وأهميتها وأشكالها.
  • اختيار الفكرة.
  • إعداد خطة العمل.
  • خطة التسويق الألكتروني للمتجر.
  • خطة التسويق الألكتروني للمنتجات.
التسويق يمثل حجر الأساس في الخطة التسويقية الخاصة بأي نشاط كونها نقطة البداية للعمل كما يهدف التسويق الألكتروني  إلى فتح نقاط بيع جديدة والوصول الى عدد أكبر من العملاء
  • أصحاب المشاريع القائمة الذين يبحثون عن نقاط بيع جديدة.
  • من لدية منتج منزلي يريد بيعه.
  • كل من يرغب في فهم أسرار التسويق

جهة الإعتماد

رقم الإعتماد

12113134

تاريخ الإعتماد

02-Apr-2018

لغة الدورة

العربية

الحضور

المقاعد

20

تاريخ البدء

الأحد 08-Dec-2019

تاريخ الإنتهاء

الخميس 12-Dec-2019

سعر الدورة

750 ريال

المدرب

رشا عبدالعزيز الغامدي

مستشار بمعهد ريادة الاعمال الوطني مديرة مركز الزاهرة للتدريب E-Marketing Marketing