خدمة العملاء

صممت تلك الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.

صممت تلك الدورة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدورة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.
تعد خدمة العملاء الجيدة علامة فارقة بين المؤسسات. فالمنتجات المتنافسة غالباً ما تكون متشابهة ويمكن تقليدها بسهولة، ولكن خدمة العملاء الجيدة هي نظام شامل يتطلب جهداً متواصلاً على مستوى المؤسسة يتخلله جميع جوانب ثقافة المؤسسة. وتصبح المؤسسة الموجهة نحو خدمة العملاء منافساً قوياً لا يمكن تقليده بسهولة. سنناقش في هذه الدورة كل ما يلزم لبناء مؤسسة تتمركز حول خدمة العميل.
تستخدم هذه الدورة مزيجاً من تقنيات التدريب التفاعلية مثل دراسات الحالة وتمارين التقييم الذاتي وتطبيق أدوات جودة الخدمة وعرض بعض مقاطع فيديو والمناقشات والأسئلة الشفوية والكتابية الناتجة عن المناقشات، بالإضافة إلى العروض التقديمية الموجزة التي يقدمها المستشار والمشاركين.

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
  • وضع أهداف وبرامج لرفع رضى العميل إلى أقصى حد.
  • الإشراف على تصميم وتنفيذ وتحليل أي استبيان حول رضى العميل.
  • القيام بتصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات ذات الصلة.
  • إعداد اتفاقيات مستويات الخدمات المتبادلة لضمان الوضوح والامتثال.
  • ضبط وجه الخدمة في القسم من خلال مؤشرات أداء رئيسية مختارة بطريقة جيدة.
  • استخدام شكاوى العملاء كنقطة انطلاق لتحسين الخدمات.
تعد خدمة العملاء الجيدة علامة فارقة بين المؤسسات. فالمنتجات المتنافسة غالباً ما تكون متشابهة ويمكن تقليدها بسهولة، ولكن خدمة العملاء الجيدة هي نظام شامل يتطلب جهداً متواصلاً على مستوى المؤسسة يتخلله جميع جوانب ثقافة المؤسسة. وتصبح المؤسسة الموجهة نحو خدمة العملاء منافساً قوياً لا يمكن تقليده بسهولة. سنناقش في هذه الدورة كل ما يلزم لبناء مؤسسة تتمركز حول خدمة العميل.
تستخدم هذه الدورة مزيجاً من تقنيات التدريب التفاعلية مثل دراسات الحالة وتمارين التقييم الذاتي وتطبيق أدوات جودة الخدمة وعرض بعض مقاطع فيديو والمناقشات والأسئلة الشفوية والكتابية الناتجة عن المناقشات، بالإضافة إلى العروض التقديمية الموجزة التي يقدمها المستشار والمشاركين.

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
  • وضع أهداف وبرامج لرفع رضى العميل إلى أقصى حد.
  • الإشراف على تصميم وتنفيذ وتحليل أي استبيان حول رضى العميل.
  • القيام بتصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات ذات الصلة.
  • إعداد اتفاقيات مستويات الخدمات المتبادلة لضمان الوضوح والامتثال.
  • ضبط وجه الخدمة في القسم من خلال مؤشرات أداء رئيسية مختارة بطريقة جيدة.
  • استخدام شكاوى العملاء كنقطة انطلاق لتحسين الخدمات.
  • المدراء التنفيذيون
  • صناع القرار
  • الموظفون الذين يرغبون بتحسين أدائهم للحصول على أعلى مستويات رضا العملاء
  • مدراء خدمة العملاء
  • المشرفون المهتمون بالوسائل التي تمكنهم من تقديم خدمة عملاء بطرق حديثة ومتطورة
الكفاءات المستهدفة
  • خدمة العملاء
  • التفكير التصوري
  • التوازن في القرارات
  • التوجه نحو الجودة
  • القدرة على تحفيز العملاء

جهة الإعتماد

رقم الإعتماد

121137214

تاريخ الإعتماد

09-May-2019

لغة الدورة

العربية

الحضور

المقاعد

30

تاريخ البدء

الإثنين 17-Jun-2019

تاريخ الإنتهاء

الثلاثاء 18-Jun-2019

سعر الدورة

300 ريال

المدرب

سهى محمد الزهراني

مدربة معتمدة داخليآ ودوليآ مستشلر تدريبي من جامعة استانفورد وكلية لندن للتدريب خبرة اكثر من ثلالث سنوات في المجال الاداري وخدمة العملاء مهتمة بالتقنية وحديثها