التسويق الإلكتروني وبناء المتاجر الألكترونية

بلغت مبيعات علي بابا في غضون 24 ساعة مليار دولار أي مايعلدل 94 مليار ريال سعودي متوسط مبيعات شركة سابك اليومي 464 مليون ريال مجموع مبيعات السوق السعودي اليومية 1,9 مليار ريال هذه هي التجارة الألكترونية


هدية لكل متدرب: متجر إلكتروني لمدة سنة كاملة مع الدعم وضمان الإستمرار على شبكة الإنترنت

بلغت مبيعات علي بابا في غضون 24 ساعة مليار دولار أي مايعلدل 94 مليار ريال سعودي متوسط مبيعات شركة سابك اليومي 464 مليون ريال مجموع مبيعات السوق السعودي اليومية 1,9 مليار ريال هذه هي التجارة الألكترونية

هدية لكل متدرب: متجر إلكتروني لمدة سنة كاملة مع الدعم وضمان الإستمرار على شبكة الإنترنت
  • مقدمة عن التسويق الألكتروني.
  • أهمية وعيوب التسويق الألكتروني.
  • مقارنة بين التسويق الألكتروني والتسويق العادي.
  • مراحل التسويق الألكتروني.
  • صفات يجب توفرها في المسوق.
  • وسائل التسويق الألكتروني.
  • المتاجر الألكترونية ماهيتها وأهميتها وأشكالها.
  • اختيار الفكرة.
  • إعداد خطة العمل.
  • خطة التسويق الألكتروني للمتجر.
  • خطة التسويق الألكتروني للمنتجات.
التسويق يمثل حجر الأساس في الخطة التسويقية الخاصة بأي نشاط كونها نقطة البداية للعمل كما يهدف التسويق الألكتروني  إلى فتح نقاط بيع جديدة والوصول الى عدد أكبر من العملاء

هدية لكل متدرب: متجر إلكتروني لمدة سنة كاملة مع الدعم وضمان الإستمرار على شبكة الإنترنت
  • أصحاب المشاريع القائمة الذين يبحثون عن نقاط بيع جديدة.
  • من لدية منتج منزلي يريد بيعه.
  • كل من يرغب في فهم أسرار التسويق

جهة الإعتماد

رقم الإعتماد

12113134

تاريخ الإعتماد

28-Oct-2018

لغة الدورة

العربية

الحضور

المقاعد

30

تاريخ البدء

الأحد 13-Jan-2019

تاريخ الإنتهاء

الخميس 17-Jan-2019

سعر الدورة

950 ريال

المدرب

فاطمة ابو الحميراء

مدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني Marketing داخلي وخارجي بالبنك العربي حاصلة على جائزة التميز لحسن شربتلي مشاركة بملتقى الإثراء ب أرامكو مرشحة للقاء القيادات الأول بمنطقة الباحة حاصلة على شهادة القيادة الدولية للحاسب الآلي